Election of New Board of Directors

 

العقيل: تذليل الصعوبات التي تقف أمام مستقبل الشركة من مهام المجلس الجديد

أكد السيد/ هاشم العقيل بعد ترأس الجمعية العمومية العادية المنعقدة بتاريخ 15 يونيو 2011 بأن الشركة واجهة صعوبات مالية و إدارية بسبب الأزمة المالية العالمية، و قد شكر مجلس الإدارة السابق على انجازاته.

وانتخب أعضاء مجلس الإدارة الجديد السيد/ هاشم العقيل ر ئيسا لمجلس الإدارة و السيد/ محمد النوري نائبا لرئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، و عضوية كل من م. فهد المحطب، السيد/ أيمن الطبطبائي و السيد/ أحمد المرشد.

و قد شكر السيد/ هاشم العقيل في مناسبة انتخابه رئيسا لمجلس الإدارةالمجلس القديم و قال: سوف أسعى قدما مع أعضاء مجلس الإدارة لتحقيق الأهداف المرجوة، و تذليل الصعوبات التي تقف أمام مستقبل الشركة، و هي من مهام المجلس الجديد.

و من جهة أخرى أبدى السيد/ محمد النوري امتنانه على المنصب الجديد و أضاف قائلا: أننا نسعى إلى تفعيل الاستراتيجة المرسومة و التي ستساهم لفرع الأرباح السنوية، وأن تفعيل هذه الاستراتيجية للشركة هي من أهم المهام التي نسعى لتحقيقها حتى يتسنى لنا تسهيل كافة الصعوبات و تحقيق الأهداف المرجوة، آملين أن نكون عند حسن الظن.

و الجدير بالذكر أن السيد/ هاشم العقيل كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة السابق، و السيد/ محمد النوري المدير العام قبل انتخاب مجلس الإدارة الحالي.

News